نعرض لكم هنا افضل مواصفات لاب توب 2022، مع التطور التكنولوجي الكبير فان هناك الكثير من انواع اللابتوبات التي تظهر حديثا في ظل التنافس الشديد بين الشركات المصنعة لمواد بناء اللابتوب مثل الرام والمعاج وكرت معالجة الصورة والشاشة وغيرها من المكونات التي تتطور باستمرار بسبب التنافس الشديد والرغبة في احتلال السوق والحصول على اعلى الارباح الممكنة.

في النهاية ان النتائج التي تترتب عن المنافسة الشديدة بين الشركات تصب في النهاية في مصلحة المستهلك او الشخص العادي، لانه سوف يحصل على منتجات بسعر ارخص وفي نفس الوقت اقوى وجودة افضل.

افضل مواصفات لاب توب 2022

في الاسفل سوف نعرض لكم المواصفات التي لا يجب ان يتجاهلها الشخص في سنة 2022 والتي يجب ان تكون موجودة في اللابتوب. ان التكنولوجيا تتطور بشكل متسارع وهو ما يجعل الشخص يسال نفسه ما هي الميزات التي يجب ان احصل عليها في اللابتوب الذي سوف اشتريه في سنة 2022. هناك الكثير من الشركات المصنعة للابتوب والحواسيب المحمولة بشكل عام.

افضل مواصفات لاب توب 2022 هي كالتالي:

  • حجم الرام 16 جيجا.
  • هارديس من نوع nvme 1 تيرا والذي يتميز بسرعة قراءة وكتابة عالية جدا.
  • معالجات الجيل العاشر من انتل كور اي 7
  • شاشة ips التي تتميز بجودة الوان عالية.

في النهاية لا يهم ماذا تكون افضل مواصفات لاب توب 2022 بل المهم هو ان يعرف الشخص ما الاعمال التي سوف يقوم عليها على اللابتوب ومن ثم اختيار المناسب له، فليس من المنطق ان يحضر الشخص لابتبا بسعر 2000 دولار من اجل القيام بمهام بسيطة مثل تصفح الانترنت وفي نفس الوقت لابتوب بسعر 700 دولار يستطيع ان يقوم بنفس المهمة وبنفس الكفاءة، الامر يتوقف على الاعمال التي ترغب في القيام بها وايضا على ميزانيتك.