متى يبدا دوام البنوك في رمضان، اقترب شهر رمضان شهر العبادة والتضرع لله عز وجل، شهر فيه ليلة خير من ألف شهر، وفي هذا الشهر تقوم الكثير من الوزارات بتقنين ساعات العمل المطلوبة من الموظفين، في كافة المؤسسات في القطاعات الحكومية والخاصة منها، البنوك إحدى هذه المؤسسات التي تعلن عن ساعات العمل للموظفين ومواعيد بدء دوامهم الرسمي، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن بداية ساعات العمل في البنوك خلال فترة شهر رمضان المبارك، فقد قامت العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن مواعيد العمل لديها، إذ هناك الكثير من الأسماء للبنوك فيها التي لديها الكثير من الفروع التي تقدم خدماتها للعملاء.

البنوك في السعودية

هناك الكثير من البنوك في المملكة العربية السعودية الذي تعتبر رابطاً بين المواطنين من خلال قاعدة البيانات التي تخص كل بنك، ومن أهم فوائد هذه البنوك في حفظ أموال المواطنين، من هذه البنوك البنك السعودي للإستثمار، والبنك السعودي البريطاني، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك الوطني، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الجزيرة، وبنك الرياض، وبنك البلاد، ومصرف الأنماء، وبنك الخليج الدولي السعودي، ومصرف الراجحي ومجموعة سامبا المالية، وهي متصلة اتصالاً وثيقاً بحياة المواطنين والمقيمين فيها.

دوام بنك الراجحي في رمضان

يبدأ دوام بنك الراجحي في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الكريم عدا يومي الجمعة والسبت.

دوام البنك الأهلي التجاري في رمضان

يبدأ دوام البنك الأهلي التجاري في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الكريم عدا يومي الجمعة والسبت.

دوام البنك السعودي الفرنسي في رمضان

يبدأ دوام البنك السعودي الفرنسي في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الكريم عدا يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى تفعيل نظام الحوالات في الفروع بالنظام السريع من العاشرة حتى الثالثة عصراً.

دوام البنك السعودي للاستثمار في رمضان

يبدأ دوام البنك السعودي الفرنسي في شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الكريم عدا يومي الجمعة والسبت، والفروع الأخرى يبدأ العمل فيها منذ الساعة العاشرة حتى الرابعة عصراً.

دوام البنك العربي الوطني في رمضان

يبدأ دوام البنك السعودي الفرنسي في شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الكريم عدا يومي الجمعة والسبت، وباقي الفروع يبدأ الدوام منذ الساعة الحادية عشر حتى الثالثة والنصف.