يعتبر موقع شي ان من افضل المواقع الصينية المخصص في الملابس النسائية وايضا بأفضل الاذواق ويعتبر الافضل عبر المواقع وايضا هو الذي يقدم العديد من الخصوصيات الموسمية وايضا اليومية وذالك بخصومات كبيرة جدا، ومن ثم الاختيار لكود خصم شي ان في المملكة العربية السعودية، والتي تتناسب حسب القيم للطلبات من صفحة الكوبونات الخصم شي ان، حيث يمكنهم معرفة الطرق والتواصل مع مواقع شين وذالك عبر صفحة الاتصال المتواجدة في الموقع.

طرق التواصل مع خدمة العملاء شي إن

يتقاسم الاتصال في موقع شي ان الى قسمين، فالقسم الاول هو ما بعد البيع وذالك عند الارسال للتذكرة وذالك لخدمات العملاء وفي تلك الطريقة يتقدم الموقع بطريقة للرد عبر العملاء وفي كل الاستفسارات، وتعتبر الطريقة الاخرى تلك ماقبل البيع ويكون التواصل فيها عبر الشات، وايضا طرق الاتصالات العادية والتي يمكننا الاستخدام لها، من اي اشخاص اشترى او لا حيث هي ايميل شي ان او عبر زيارة مدونة الموقع الرسمية وذالك لمعرفة كل ما يختص وطرق التواصل به.

التواصل مع شي ان بعد طلب المنتج

اذا كنت طلبت منتج بالفعل وايضا تحتاج للتواصل مع الموقع وذالك الامر يعتبر بسيط ولا يحتاج الى رقم شي للتواصل مع الموقع، حيث ان كل ما هو على المسجل فعله من خلال الدخول لحسابك الشخصي، وبعد ذالك اختيار فتح تذكرة ومنها نختار القسم الذي ترغب عن السؤال فيه، وبعد ذالك تكتب الاستفسار بشكل جيد ومن ثم تقوم بارسال التجارب، حيث تعتبر هي الطريقة قد تغني كثيرا عن شين.

التواصل مع شي ان قبل الطلب

اذا كنت ترغب في عملية الاستفسار عن الاشياء المعينة وذالك بخصوص بعض المنتجات قبل شرائها وذالك يمكنك عملية التواصل عبر خدمة الدردشات عبر الانترنت، حيث يمكنكم التواصل من خلال البريد الالكتروني.

وقبل ان تحتاج الى التواصل في موقع شين، يتم الدخول الى الصفحة الشائعة والتي يتم الاجابة على اهم الاسئلة التي يتم طرحها في تلك الصفحة وتعتبر موفرة عليك صفحة التواصل مع الموقع بشكل تام.

صفحة الاسئلة الشائعة

تعتبر صفحة الاسئلة الشائعة مقسمة على شكل بسيط، حيث يمكنك اختيار القسم المناسب والذي يرغب في البحث عن الاسئلة فيه وايضا البحث عن الاسئلة بشكل سهل وهي كالاتي:

  • حسابك.
  • استرجاع واستبدال المنتجات.
  • تتبع شحنات شي ان الخاصة بك.
  • منتجاتك.
  • طرق الدفع.

حيث تعتبر تلك الطريقة المقدمة عبر موقع شي ان يقوم بالافصاح عن رقم شي ان المخصص وذالك بخدمة الدعم الفني، حيث انه اكتفى بتلك الطريقة والموقع وذالك يعتبر من افضل المواقع الصينة للالبسة النسائية ويعتبر ذات ذوق مميز.