سبب وفاة لاعب وادي دجلة طه عثمان،  لقد أعلنت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس 2022 عن وفاة طه عثمان لاعب فريق المصرية للاتصالات في الوقت الحالي، حيث كان أحد لاعبي فريق وادي دجلة في وقت سابق، حيث يبلغ اللاعب طه من العمر نحو أربعة وعشرين عاماً إذ لم يتجاوز عمره ربع قرن بعد، وقد فُجعت جماهير نادي المصرية للاتصالات بوفاة اللاعب الشاب، وخيم الحزن على الوسط الرياضي بفقدانه بشكل مفاجئ، فيما بدأ المواطنون بالبحث عن سبب وفاة لاعب وادي دجلة طه عثمان.

سبب وفاة اللاعب طه عثمان

نشرت المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية نبأ وفاة لاعب وادي دجلة طه عثمان صباح اليوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2022 إثر حادث أليم في مسقط رأسه بمحافظة المنيا عن عمر يناهز الأربعة وعشرين عاماً، حيث يلعب ضمن فريق المصرية للاتصالات وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق وادي دجلة سنة 2022 ما اضطره للرحيل عن هذا الفريق والانضمام لصفوف فريق آخر مكملاً مسيرته الرياضية التي لم تدم طويلاً بفعل حادث السير الأليم الذي تعرض له وأودى بحياته.

قام اللاعب حسام عرفات بنعي الفقيد طه عثمان حيث شارك صورة تجمعهما معاً وذلك على حسابه الشخصي عبر فيسبوك وعلق على الصورة ” يارب يرحمك ياحبيبي وأخويا ويصبرنا يارب” ومن جهة أخرى فقد خيم الحزن والأسى على الوسط الرياضي المصري بفقدان اللاعب الشاب طه عثمان حيث كتب المدرب العام لفريق وادي دجلة الحالي محمد عبدالواحد عبر حسابه الشخصي : “لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمك ويغفر لك يا طه يا حبيبي ويصبر كل أهلك.. طه عثمان لاعب وادي دجلة السابق في ذمة الله”.

وفاة طه عثمان لاعب وادي دجلة

لقد تداول العديد من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حادثة وفاة لاعب وادي دجلة طه عثمان بعبارات النعي والخزن والألم على فقدانه المفاجئ، حيث أن سبب وفاة لاعب وادي دجلة طه عثمان تعرضه لحادث سير في محافظة المنيا، وقد نشر موقع بصراحة تغريدة حول ذلك جاء فيه طلب الدعاء للفقيد بالرحمة : “ادعوله بالرحمة.. وفاة طه عثمان لاعب وادي دجلة السابق عن عمر ناهز 24 عامًا، أعلن محمد عبد الواحد، مدرب وادي دجلة، عن وفاة زميله السابق بالفريق طه عثمان، لاعب الاتصالات الحالي، عن عمر ناهز 24 عاما، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.”

وقد أشار أحد المغردين إلى الموت المفجع الذي يتخطف الإنسان دون دراية، فقد كان الفقيد حي بيننا يشارك تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يعلم أن هذا أخر يوم له فقد جاء في التغريدة : “لا حول ولاقوة الا بالله ،وفاة لاعب وادى دجلة السابق طه عثمان ، الاستوري بتاعه كان من ١٦ ساعةة بس ! الحاجات دي صعبة اوى والله ،رينا يرحمك ويصبر اهلك”.

سبب وفاة لاعب وادي دجلة طه عثمان، لقد نشرت مصادر محلية في جمهورية مصر العربية أن وفاة اللاعب طه عثمان إثر حادث سير في محافظة المنيا مقر إقامته.