جي أيه سي هي العلامة الصينية الاولى التي نالت على جائزة الجي دي باور لأعلى عدد سنوات متتالية. كم هي عدد السنوات؟، حيث أن شركة جي أيه سي موتور من أحد شركات المجموعة الواسعة التي أطلقها شركة جي أيه سي التي تتخذ من مدينة جوانزو الصين مقرا لها، حيث أن الشركة استطاعت بكل فخر خلال الثلاث أعوام علي استحواذ وتحقيق نسبة كبيرة جدا من نمو مبيعات السيارات في الصين، وانتقلت ثم الي غزو أسواق العالم ليمكن تحقيق أرقام مبيعات مميزة، ليمكن الاستفادة من خبرة شركتها الأم في إمكانية صناعة السيارات للكثير من العلامات التجارية مثل هوندا، وميتسوبيشي، وتويوتا، وفيات، وشاحنات هينو، وجيب وكرايسلر، سنتعرف في مقالنا علي جي أيه سي هي العلامة الصينية الاولى التي نالت على جائزة الجي دي باور لأعلى عدد سنوات متتالية. كم هي عدد السنوات؟.

جي أيه سي هي العلامة الصينية الاولى التي نالت على جائزة الجي دي باور لأعلى عدد سنوات متتالية

تعتبر جي أيه سي موتور هي أحد الشركات الفعالة في مجال تصنيع السيارات وقد تم تصنيفها بأن تكون الشركة الأكثر تواجدا في الصين محققة للكثير من الجوائز في السنوات الأخيرة وأبرزها جائزة JD Power كأحسن علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة في الأواني الأخيرة، وتم تصنيف مجموعة جي ايه سي السنة الثالثة علي التوالي في المقدمة كأحد المصانع الكبرى الخاصة بصناعة السيارات في العالم ضمن أفضل 500 علامة تجارية، حيث أن شركة الجميح للسيارات تعتبر من أحد شركات مجموعات الجميح القابضة بكونها أحد التكتلات الاقتصادية القوية في المملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة تستثمر في مجال الصناعات المختلفة والتجزئة مثل السلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والتصنيع والخدمات المالية والتجارة العامة، وتمثل المجموعة الكثير من العلامات التجارية العالمية الفعالة في الدولة العربية السعودية، وتوفر الشركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لكافة العلامات التجارية.

السؤال: جي أيه سي هي العلامة الصينية الاولى التي نالت على جائزة الجي دي باور لأعلى عدد سنوات متتالية. كم هي عدد السنوات؟

الحل الصحيح هو

  • ثماني سنوات.