تنبؤات فانغا 2022، علم الفلك فيه الكثير من التوقعات التي يتمّ طرحها كل سنة من قبل العديد من العلماء والمختصّين في هذا المجال، وها هي العرافة البلغارية فانغا، قد نشرت في كتاب لها المئات من التوقعات، التي صدقت في الكثير منها، وهذا ما جعل من توقعاتها من بين اهمّ ما يتمّ تداوله وانتشاره في هذه الاوقات، وهنا الآن في هذا الطرح، سنورد لكم كل ما جاء في ” تنبؤات فانغا 2022″ .

فانغا هي العرافة البلغارية التي أخافت العالم كله من خلال ما نشرته من توقعات، سواء أكان هذا للدول أو للرؤساء الذين سيتولوا أمر العامّة في السنوات الآتية، فقد توقعت حتى العام 250، فتابعونا أدناه لكي تتمكّنوا من الإطلاع على ما ورد في توقعات فانغا 2022.

تنبؤات فانغا 2022 لأمريكا

توقعت العرافة والكاهنة البلغارية التي كانت حينها تبلغ من العمر حوالي مئة عام للولايات المتّحدة بأنّ هناك حاكم جديد سيحكمها في القرن الواحد والعشرين، وسيجعل منها أكثر عرضة للحروب والنزاعات، وستخسر الكثير من الأموال، والجنود في تلك الحرب، ومن الممكن أن يكون مقصدها الحرب ضد العراق التي خاضها جورج بوش الابن.

أيضًا تكهنت فالغا للولايات المتحدة بأنّ هناك رئيس سيحكمها سيجعل من المشرق العربي ساحة قتال، وسيخوض الجيوش العربية الكثير من المعارك فيها، ومن الملفت انّها كانت تقصد الحرب في سوريا.

توقعات فانغا 2022 للعالم العربي

جاء في كتاب العرافة البلغارية فانغا الكثير من التوقعات، والتكهّنات التي خصّت بها العالم العربي، ودول الشرق الأوسط، وهذه النقاط ما ستُعرّفنا على ما ورد بخصوص هذه التوقعات فتابعونا وطالعوها.

  • توقعت فانغا لسوريا نشوب حرب ضارية فيها وورد في كتابها انّ الحرب ستستمر للعام 2025.
  • توقعت فانغا لمصر بأنّ هناك حاكم سيحكمها في العام 2022 سيكون اكثر قسوة من الحاكم الحالي.
  • أما لبلاد الشام بشكل عام، والمملكة العربية السعودية، فأشارت انّ هناك رخاء واستقرار كبير سيسود في تلك المناطق.

أما بخصوص التوقعات التي وردت في كتاب العرافة فانغا بشكل عام، فها هي الآن ادناه بعضها ستكون موضحة لكم في الفقرات التالية :

  • تنبأت فانغا لمستقبل روسيا، وامريكا، واوكرانيا، وغيرها من الدول.
  • عن روسيا قالت في العام 2017 سيحكم بوتين، وسيصبح دخل السكان أعلى مما هو عليه.
  • أشارت فانغا إلى انّ هناك الكثير من المشاكل والحروب بين الإسلام والمسيحية.

انتهينا الآن من طرح أهمّ توقعات فانغا البلغارية 2022، وفي مقالات اخرى سنتعرف سويًا على كل ما ورد بخصوص اي من التوقعات لأي من الأبراج الفلكية، التي ينتمي إليها كل منكم، كلّ حسب شهر ميلاده، حيثُ انّنا في موسوعة المُحيط نسعى دومًا لنوافيكم الكثير من الخدمات المعلوماتية، أو اي من المعلومات التي تسعوا للإطلاع عليها في أي من المجالات المختلفة، فكونوا بالقرب للإطلاع على كل ما هو جديد.