طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي، تقدم شركة الهواتف الخلوية في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات والتي من خلالها يتمكن اتمام عمليات الاتصال، بكل سهولة دون العناء حول الباقات وتعبئتها، ومن ضمن تلك الخدمات تحويل المكالمات الي خط آخر او الي البريد الصوتي، فتعتبر هذه الخدمة ضمن العديد من الخدمات التي تقدمها الخدمة موبايلس، وذالك من اجل كسب العملاء، وخصوصية العلماء لديها، فهنالك العديد من الاشخاص ومنتفعي الخدمة يقوم بتحميلها من قبل الشركة لفترة زمنية محددة، ويعود مرة اخرة من اجل الغاء الخدمة تحويل المكالمات موبايلي، من خلال اتباع الخطوات التي ستسرد في المقال .

خدمة تحويل المكالمات موبالي

تقدم شركة الهواتف الخلوية في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التي تتيح للعملاء استخدماتها،  بكل سهولة حيث تعمل هذه الخدمة علي تحويل المكالمات من هاتف الي رقم اخر، او تحويلها الي البريد الصوتيالخاصة بالرقم، وتعتبر تلك الخدمة من اجل الخصوصية في المكالمات المهمة .

طريقة الاشترالك في خدمة تحويل المكالمات موبالي

يقوم العملاء بالاشتراك في الخدمة تحويل المكالمات موبالي من خلال كود خاص بالخدمة، والتي تم تفعيله من قبل شركة الهواتف الخلوية موبالي :

كود خدمة تحويل المكالمات من موبالي :

قم بتفعيل الخدمة من خلال كتابة رقم التفعيل  **62*الرقم# ثم موافق‬ .

‫التحويل عند انشغال الخط‬ :

يتم تفعيل الخدمة من خلال كتابة رمز التفعيل  الخدمة، # الرقم**67* ثم موافق‬، وعند حالة للإلغاء من خلال كود الالغاء التالي: ##67# ثم موافق‬ .

‫التحويل في حال الاغلاق او التواجد خارج نطاق التغطية‬ :

اتباع الخطوات التالية من اجل تفعيل الخدمة، من خلال رمز التفعيل الخاص بالخدمة وهو # الرقم**62* ثم موافق، اذا اراد الشخص اللغاء الخدمة من خلال الكود الخاصة‬ بالالغاء ##62# ثم موافق‬ .

‫التحويل بعد بضع رنات‬

تتبع تلك الخطوات من اجل تفعيل الخدمة وذالك من خلال تفعيل كود الخدمة وهو # الرقم**61* ثم موافق‬، وفي حالة الغاء الخدمة وذالك من خلال الكود التالي  ##61# ثم موافق‬ .

تحويل المكالمات موبايلي

يستطيع العملاء من تحويل المكالمات موبايلي من خلال تفعيل كود التحويل المكالمات موبايلي، وذالك من خلال رمز التفعيل واتباع الخطوات التالية :

اولاً: يقوم العميل من فتح قائمة الاتصال الموجودة بالهاتف الخلوي، وهي عبارة عن لوحة المفاتيح .

ثانياً: قم بكتابة رقم الاتصال بالشركة *1100# .

ثالثاً: عليك تحديد الخدمات موبايلي من القائمة المبينة علي الشاشة .

رابعاً: الضغط علي الخدمات ذات القيمة المضافة .

خامساً: الضغط علي خدمة راحتي .

طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي

خدمة تحويل المكالمات موبايلي، والتي يستخدمها العديد من مستخدمين الخدمات التي تفعلها الشركة الهواتف الخلوية، وتم وضع العديد من رموز التفعيل والتي من خلالها يتم تفعيل الخدمة من خلال كود خاصة بالخدمة التفعيل، وقد يكون هنالك البعض من المشتركين الخدمة بان يقوم بالغاء الخدمة بعد تفعيلها عبر الهاتف الخلوي، لذالك تم تفعيل كود من اجل الغاء خدمة تحويل المكالمات موبايلي من خلال كود الخدمة اللغاء، من خلال اتباع الخطوات:

  1. يستطيع المنتفع من خدمة تحويل المكالمات موبايلي بعمل الغاء للخدمة من خلال تعبئة الكود الخاص بالغاء الخدمة وهو  ” #1431*21** “، بداية كتابة الكود من اليسار لليمين، ثم النقر على زر اتصال، ثم اتبع التعليمات التي تسرد لك من خلال الاستعلامات عن الخدمات .
  2. خدمة تحويل المكالمات تقدم من الشركة مجاناً لكافة عملاء موبايلي .
  3. الطريقة الثانية لالغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال الكود المختصر وهو ##21#، ثم قم انقر علي زر الاتصال بالاستعلامات الخدمات .
  4. كما يستطيع الهاتف من تحول المكالمات وذالك في حالة غلق الهاتف الخلوي، او في حالة تفعيل خارج نطاق الخدمة وذالك من خلال الكود التالي *62*1431# ، وبداية الكتابة من اليمين لليسار .
  5. اذا اراد الشخص الغاء تشغيل الخدمة وذال في حالة غلق الموبايل او وضعه خارج الخدمة بالكود النختصر التالي  #62## بداية من اليسار لليمين .

كما يمكن الاشترالك في الخدمات موبايلي، من خلال ارسال رسالة نصية الي الاستعلامات الخدمات من خلال الرقم “1100” ثم كتابة كلمة راحتي بالرسالة النصية، كما يمكن تفعيل الاشتراك من خلال خدمة العملاء بالاتصال على الرقم” 1100 “.

تعد خدمة تحويل المكالمات من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات الخلوية في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل علي تسهيل خدمات الاتصالات علي العملاء، وذالك من خلال اكواد يتم تفعيلها عبر الموبايل، وذالك من اجل الانتفاع بالخدمات التي تتطلقها الشركة موبايلي للاتصالات، كما انها من الممكن تفعيل الخدمات من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي كود التفعيل وكتابة كلمة راحتي من اجل الاشترالك في الخدمة تحويل المكالمات او الغاء الخدمة التحويل المكالمات موبايلي .