هند القحطاني تتغني في اللورد، هند القحطاني هي امراة من المملكة العربية السعودية ومن قبيلة قحطان، حيث انها كانت تعمل معلمة في المملكة ومن ثم انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية وذلك من اجل دراستها، حيث تقوم هند بإثارة الجدل وذلك بسبب الاراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي العديد من المواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث وذلك بسبب الصور والمقاطع المصورة التي قامت بنشرها من خلال حساباتها، لنتعرف على هند القحطاني تغني في اللورد.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي فتاة تعيش في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل معلمة ف السعودية ومن ثم سافرت الى الولايات المتحدة الامريكية لتكمل دراستها، ولها متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذلك تنشر العديد من الفيديوهات التي تثير فيها الجدل للمتابعين وذلك بسبب الاراء التي لا تتناسب مع المجتمع السعودي وتنشر العديد من المقاطع والصور عبر حسابها سناب شات وتويتر ومنها هند القحطاني تغني في اللورد.

هند القحطاني تثير الجدل

تقوم الناشطة هند القحطاني بنشر العديد من المواقف التي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن تلك المواقف:

  • دعمها للمثلية الجنسية وقد نشرت صور لها وهي تحمل علم قوس قزح والذي اصبح رمز للمثلية، حيث انها عبرت عن ذلك الفئة من الافراد وحقهم في الحصول على حقوقهم في ممارسة ذلك الافعال، وذلك دعا السعوديين الى مهاجمتها.
  • قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها وهي مرتدية ملابس غير لائقة في المجتمع السعودي وتؤدي العديد من حركات الرقص وذلك اثار الغضب للمتابعين وذلك الفعل لا يليق يالمراة السعودية، واعتبر انه اهانة للشعب السعودي لان الفتاة السعودية تتسم بالحياء والاحتشام والسترة.
  • قامت في احد المقاطع بالتعبير عن رؤيتها لتشارك الرجل مع زوجته في الاعباء المنزلية، وذلك على ان يقوم الزوجين بالمشاركة في كل الاعمال المنزلية وقد هاجمها الافراد والناشطين بسبب ذلك الراي، حيث ان الحياة الزوجية اكبر من الاعمال المنزلية.
  • وان اخر الاراء لها التي تثير للجدل قد ظهرت هند القحطاني وهي تقوم باستعراض بعض الملابس الداخلية وذلك بغرض غير لائق وقد راى الكثير من المتابعين ان ذلك الامر غير لائق بالفتاة السعودية.

هند القحطاني تغني في اللورد

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هشتاق هند القحطاني تغني في الوورد، حيث ضج ذلك الهشتاق في كافة انحاء المملكة العربية السعودية، حيث اصبح ذلك الهشتاق ترند السعودية وغرد عليه العديد من المتابعين عبر واقع التواصل الاجتماعي، وقد تغنت هند القحطاني في اللورد ليلة امس في الولايات المتحدة الامريكية، حيث اثار جدل العديد من المتابعين لذلك تسائل العديد عن هشتاق هند القحطاني تغني في اللورد.

هند القحطاني احد الفتايات التي هاجرت وتركت المملكة العربية السعودية، وذلك من اجل ان تكمل دراستها حيث انها كانت تعمل كمدرسة في المملكة، ولكنها تركت التدريس وذهب الى الولايات المتحدة الامريكية واصبحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وسناب شات، حيث انها تعرض فيديوهات وصور وتناقش العديد من القضايا في المملكة، لذلك تسائل العديد من المتابعين عن هشتاق هند القحطاني تغني في اللورد.